10‏/03‏/2011

شعب ليبيا يناديكم هل من مغيث لهم ؟


مصدر الصورة :
http://www.20minutes.fr/article/676117/societe-libye-opposants-affichent-sous-nouveau-drapeau

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أتابع عن كثب ما يجري من أحداث مؤلمة في ليبيا. في 2006 و اثناء تمثيلي لدولة الجزائر في حوار الديانات في الولايات المتحدة الأمريكية قلت لممثل ليبيا أن ما تسمونه زعيمكم القذافي هو مجنون، شعرت بأن الرجل إمتعض من قولي ذاك و لكنني بصراحة كجزائرية لا أخاف لومة لائم. منذ صغري و أنا أتابع عن قرب جنون الرجل و عائلته كنت أرثي لحال الشعب الليبي الشقيق و كنت أتكلم بصوت مرتفع غير عابئة بصفة والدي كديبلوماسي جزائري في وزارة الخارجية الجزائرية رحمه الله، علي كل والدي كان يشاركني الرأي فهو كجزائري و ليس كديبلوماسي كان ينظر إلي القذافي و عائلته كعائلة مجانين مستبدين مستبيحين حرمات شعبهم و مصالحه العليا لحسابهم الشخصي.

اليوم حان الوقت لنغيث شعبنا الليبي الشقيق بقول كلمة الحق : حان الوقت لنتخلص من الديكتاتور الدموي الجزار بإمتياز قذافي و أبناءه.
حان الوقت لنقول لهذا المجنون أن وقت الحساب دق.
و قد أمضيت البارحة طلب موجه لمجلس الأمن الدولي بمطالبة هذا الأخير، بحظر جوي علي ليبيا لكف أذي و جرائم طائرات القذافي عن الشعب الليبي الثائر لكرامته.
قمت و وقعت علي العريضة بالرغم من أنني أعتبر أن مجلس الأمن فاقد و مطعون في شرعيته لكن قلت في قرارة نفسي اللهم إشهد فأضعف الإيمان أن أوقع بإسمي ضد جرائم المجنون و عائلته.

ليست هناك تعليقات: