28‏/01‏/2008

الوصايا العشر من الطريقة الساداتية
إلى الطريقة المباركية


التفريط في الأمن القومي للوطن وبيع مؤسسات الدولة الاقتصادية باسم الخصخصة ( الانفتاح ) وبيع الأراضي الوطنية الزراعية لأمريكا وإسرائيل وأوروبا باسم الاستثمار والتنمية وترك الاقتصاد المصري للتلاعب واحتكار مقدرات الوطن والأمة .

التلاعب بالدستور واحتكار السلطة .

جعل المؤسسة التشريعية والمؤسسة التنفيذية أداة في يد النظام .

قتل روح العلم في قلب الأمة و أزلال الأساتذة وضياع حقوقهم العلمية والمادية والمعنوية وتنصيب المرتزقة ومن هم ليسوا أهلاً لها على قمم المؤسسة التعليمية .

تصفية مؤسسة البحث العلمي وتسخيف كل الابتكارات والاختراعات وتشريد العقول المصرية المبدعة في العالم دون وضع أي اعتبار لهم .

الاستهانة بالمواطنين فإن لم يمت على الحدود من الإسرائيليين مات في احد أقسام الشرطة أو في قاع البحر أو النيل أو مات محروقا .

بث ثقافة الضعف والخوف والخنوع في الشعب والأمة من خلال التصريحات الجبانة وإرساء روح الفتنة بين أصحاب الديانة الواحدة والفكر الواحد والوطن الواحد ودق إسفين بين المذاهب الطوائف في القومية الواحدة .

التطويع بالتجويع للشعب أن لذم الأمر للاذعان تحت شعار الليبرالية سابقاً و الديمقراطية لاحقاً.

استنزاف الولايات المتحدة الأمريكية مالياً باسم الحفاظ على السلام في الشرق الأوسط .

تحجم وتقيد دور مصر في الوطن العربي لتمرير المشاريع الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية بلا نقاش أو حوار ، ومعاداة أية قوة ممانعة في الوطن العربي أو الشرق الأوسط وبالأخص الثورة الإيرانية وحزب الله بسبب أو بدون سبب .

ليست هناك تعليقات: